
في مدرسة نبراس الدولية, مدرسة المناهج الدراسية الأمريكية الرائدة في دبي, الإنجاز الأكاديمي أكثر من هدف - إنه ثقافة. مثال واحد بارز على ذلك هو درجتنا 11 الطالب ليزا, الذي قامت مؤخراً بنشر ورقة أبحاث علم النفس AP في المجلة العالمية للصيدلة, مجلة أكاديمية دولية.
ورقة ليزا, بعنوان "الاختلافات بين الجنسين في ذاكرة شهود العيان: الآثار المترتبة على علم النفس الجنائي والنظام القضائي," began as her final project for her AP Psychology course. الآن, إنها تجعل الأمواج تتجاوز الفصل الدراسي, يعرض هذا النوع من التميز طلاب NIS الذين يسعون في دورات AP الخاصة بهم.
من مناقشة الفصل إلى العمل المنشور
جاءت فكرة أبحاث ليزا من محادثة بسيطة مع صديق, وهو دليل على أن الأفكار العظيمة يمكن أن تأتي من أي مكان.
"كنا نتحدث عن كيف يتذكر الناس الأشياء بشكل مختلف, خاصة في النظام القضائي,أوضحت ليزا. “I’m also taking a Forensics class, وقد غطنا الذاكرة للتو. هذا عندما شعرت بالفضول حول كيفية عمل الذاكرة بشكل مختلف لدى الرجال والنساء. "
أدى هذا الفضول إلى الغوص العميق في الأبحاث الحالية. استخدمت ليزا طريقة مراجعة الأدب, قضاء عطلات نهاية الأسبوع والكفاح يتدفق على المجلات الأكاديمية, تدوين الملاحظات, وتحليل النتائج.
"لقد كان كثيرًا,اعترفت. "لم أستمتع أبدًا بقراءة الأوراق الأكاديمية, لكن هذه المرة, لقد علقت معها, حتى عندما يكون الأمر صعبًا حقًا. اضطررت إلى دفع نفسي ".
الدروس في البحث, جاري الكتابة, والمرونة
مشروع ليزا لم يعمق فهميها لعلم النفس, كما علمتها أهمية الكتابة بشكل جيد والتحرير بدقة. These skills that are essential in an ا ف ب Courses and beyond.
"اعتدت تخطي التدقيق, لكن ليس هذه المرة,قالت. "سألت أصدقائي, أستاذي, حتى والدي لمساعدتي في مراجعته. أردت أن أتأكد من أن أي شخص يقرأ ورقتي سيفهم حقًا ما كنت أحاول قوله ".
من خلال هذه العملية, أدركت ليزا مقدار الجهد المبذول في الكتابة الأكاديمية, وكيف يمكن أن يكون مكافأة.
"عندما كنت أكتب الجزء عن الوظيفة المعرفية, كنت أعلم أنه كان علي أن أشرح ذلك بوضوح. هذا جعلني أعود وأعيد قراءة كل شيء. لقد استمتعت بالفعل بهذا الجزء من عملية التعلم. "
مجتمع يدعم نجاح الطالب
تنسب ليزا الكثير من نجاحها في الدعم الذي تلقته من معلمها, تصلب متعدد. أليس الناصرة, وعائلتها.
"عندما اكتشفت نشر ورقتي تم نشرها, كنت متحمس جدا. ركضت إلى مرض التصلب العصبي المتعدد. أليس لتخبرها على الفور. ثم اتصلت والدي. كانوا سعداء,"شاركت.
هذا النوع من التشجيع والدعم الشخصي الذي يتلقاه طلابنا هو شيء يجعل Nibras تبرز كمدرسة أمريكية في دبي. We are focused on creating a partnership with teachers and families work together to support students, مساعدتهم على النمو أكاديميا, اجتماعيا وعاطفيا.
نتطلع إلى الأمام: مهارات الكلية وما بعدها
لليزا, هذه التجربة عبارة عن حجر خطوط تجاه مسارها المستقبلي المفضل.
"في الكلية, أعلم أنني سأكتب الكثير من الأوراق. ساعدني هذا المشروع في بناء المهارات التي سأحتاجها, مثل التفكير النقدي, إدارة الوقت, وتحليل المعلومات,قالت. "حتى أنني أفكر في الذهاب إلى مجال يتعلق بعلم النفس, لذلك هذا أعطاني بداية. "
تعكس رحلتها القيم الموجودة في قلب Nibras: فضول, العمل الجاد, والالتزام بالتميز. إنه أيضًا مثال رائع على ما يمكن أن يحققه طلابنا من خلال تسليمنا الشامل للمناهج الأمريكية وبيئة التعلم المخصصة والداعمة التي نقدمها.
قصة ليزا هي تذكير, في نبراس , النجاح لا يتعلق فقط بالدرجات, إنه عن النمو, اكتشاف, والتحضير لمسارك المستقبلي المفضل.