الواجب المنزلي هو جزء مهم من مناهجنا

واجب منزلي

الواجبات المنزلية هي عنصر أساسي في التعليم في مدرسة NIS.

المدرسة المتوسطة والثانوية

في الدرجات 6-12, التوقع هو أن الطلاب سيديرون وقتهم بفعالية ويطلبون المساعدة عندما يحتاجون إليها. بمجرد إعطاء مهمة مع تاريخ استحقاق, التوقع هو توزيع عبء العمل على الوقت المخصص للمهمة, حتى لا يكون لديك عبء ثقيل في يوم معين, خاصة في اليوم السابق للتقييم أو قبل موعد استحقاق المهمة.

كطلاب في الصفوف 6-8 بحاجة إلى مزيد من الإرشادات تجاه هذا السلوك المستقل والمتسق, لديهم فترة دراسية مجدولة مرة واحدة في الأسبوع ومن المتوقع أن يستخدموا الوقت لإكمال الواجبات المنزلية والمهام الأخرى بالإضافة إلى طلب المساعدة من معلم الصف للمساعدة في تبني مثل هذه السلوكيات التعليمية التي ستدفعهم الآن وفي المستقبل.

جميع الطلاب في الصفوف 9-12 للحصول على هذه الفرصة لأن لديهم فترتين من قاعات الدراسة خلال الأسبوع, منحهم الوقت لإكمال واجباتهم المدرسية, قم ببحث, والمراجعة.

بالإضافة إلى ذلك, تُظهر الدراسات في المرونة العصبية أن جميع سلوكياتنا تغير دماغنا, وهذه التغييرات لا تقتصر على العمر. واحدة من هذه التغييرات هيكلية وتدعم التعلم (بمعنى آخر. ذاكرة طويلة المدى). نحن نؤمن بالطلاب الذين يمارسون المهارات, يصنع علاقات, وتطبيق فهمهم. لأن كل طالب مختلف, سيكمل كل منهم مهامه بمعدل مختلف. بغض النظر, إذا كان هناك شعور بأن قدرًا كبيرًا من الوقت يتم إنفاقه على الواجبات المنزلية يوميًا في الدورة, يجب الاتصال بالمدرس على الفور لمناقشة سلوكيات التعلم للطالب بالإضافة إلى المعلومات الواقعية الأخرى حول الدورة التدريبية (على سبيل المثال. الوقت المخصص لمختلف المهام). سيسمح هذا الاتصال بمشاركة الأفكار التي من شأنها توفير الوضوح والسماح للمدرسة والأسرة بتقديم أفضل دعم للطفل. كطلاب’ الرفاهية مهمة بالنسبة لنا, دعونا نعمل معًا لضمان بقاء الصرامة الأكاديمية في مكانها مع الحفاظ على التزامنا بتلبية الاحتياجات الفردية لجميع الطلاب.”