نحتفل بالتنوع والتفرد لكل طفل

تضمين, دعم التعلم & EAL

مجتمع NIS يهتم ببعضه البعض ويريد التأثير للأفضل.

NIS هي مدرسة شاملة حقًا, ونحتضن خصوصية كل طفل. نرحب بالطلاب من جميع القدرات والخلفيات, توفير بيئة داعمة ودولية لنمو طفلك.

سترى التعلم الذي سيدهشك, بغض النظر عن قدرة طفلك أو التحدي. أينما تعتقد أن طفلك قد يكون في أي موضوع أو مجال, سوف نؤكد لك أنهم سيفعلون أفضل مما تتخيله ممكنًا. كل طفل يستحق أن يندهش.

لمساعدة الآباء على فهم حقوقهم ومسؤولياتهم القانونية بشكل أفضل عندما يتعلق الأمر بالعثور على المدرسة المناسبة لأطفالهم, هيئة المعرفة والتنمية البشرية (KHDA) أعد دليلاً – الدعوة للتعليم الشامل. إنه مصمم لتمكين الآباء من أن يصبحوا أكثر دراية وثقة أثناء تنقلهم في أفضل طريقة للمضي قدمًا لأطفالهم من أصحاب الهمم.

فريق دعم الطلاب (طائرة أسرع من الصوت)

فريق دعم الطلاب هو نهج استباقي لحل المشكلات لدعم الطلاب المتخلفين أكاديميًا. يحدد الفريق مستوى الدعم الذي يحتاجه الطفل أو ما إذا كان الطفل مؤهلاً لتلقي خدمات التعليم الخاص أم لا. الغرض من ذلك هو تصميم نظام دعم يتماشى مع منطقة حاجة الطالب المحددة حتى نتمكن من زيادة نجاح الطالب في المناهج الدراسية وداخل الفصل الدراسي.

دعم الطلاب أصحاب الهمم

يقدم قسم الدمج الدعم للأطفال أصحاب الهمم (احتياجات التعلم الإضافية). يضمن أعضاء الفريق أن الأكاديمي, الاجتماعية, يتم تلبية الاحتياجات العاطفية والسلوكية لجميع أطفالنا.

يقدم فريق دعم الطلاب دعمًا متخصصًا للطلاب بطرق مختلفة:

  • خطط التعليم الفردية (IEP) التي تحدد هيكل الدعم, فئة الأهلية, مجالات حاجة الطالب وقوته, والتدخلات والأهداف.
  • مستويات متدرجة من الدعم على أساس استجابة الطالب للتدخلات.
  • الدعم والتعديلات المتخصصة في فئتها المصممة لاحتياجات الطفل الفردية.
  • مجموعة متنوعة من طرق التقييم لمراقبة الأداء والتقدم.
  • تدريب ودعم مساعدي دعم التعلم.
  • التواصل المنتظم بين الوالدين, المعلمين وفريق دعم الطلاب.

اللغة الإنجليزية كلغة إضافية (EAL)

في شيكل, اللغة الإنجليزية كلغة إضافية (EAL) يتم تقديم التعلم للطلاب الذين ليس لديهم اللغة الإنجليزية كلغة أم. في برنامج EAL الخاص بنا, متعلمي اللغة الانجليزية (هم) يتم تقييمها باستخدام اختبار الكفاءة في اللغة الإنجليزية IDEA Online iPT, أداة تقييم تعطي مستوى مهارة دقيق للطالب. يتم تقديم تدخلات الانسحاب مثل دعم تعلم اللغة الإنجليزية المكثف إذا كانت مستويات اللغة الإنجليزية في مستويات المبتدئين والأوائل.

المجالات الرئيسية للتدخل اللغوي هي القراءة, جاري الكتابة, الاستماع, وتحدث مجالات التنمية. تنمية اللغة الإنجليزية (ELD) والتعليم المحمي (و) هما النموذجان الرئيسيان المستخدمان في برنامج EAL الخاص بنا. يستهدف التعليم المحمي مجالات المحتوى الأساسية التي تركز على تطوير اللغة الأكاديمية, بينما تطوير اللغة الإنجليزية (ELD) تم تصميمه لتطوير مستويات إتقان اللغة الإنجليزية, يركز على ما يلي:

  • علم الأصوات: نظام الصوت في اللغة الإنجليزية
  • علم التشكل المورفولوجيا: أشكال الكلمات وتشكيلها
  • بناء الجملة: قواعد وهيكل اللغة الإنجليزية
  • دلالات: معنى اللغة, بما في ذلك المفردات واللغة الأكاديمية
  • وظائف اللغة: أغراض استخدام اللغة
  • التداولية: الاستخدام المناسب للغة الإنجليزية في سياقات مختلفة

إذا كنت تعتقد أن طفلك سيستفيد من دعم إضافي وترغب في معرفة المزيد, يسعد فريق دعم الطلاب دائمًا بلقاء أولياء الأمور الحاليين والمحتملين. يرجى الاتصال بنا لترتيب موعد.

برامج الموهوبين والمتفوقين

تهدف مدرسة نبراس الدولية إلى ضمان وصول جميع الطلاب الموهوبين والمتفوقين المحتملين والمحددين إلى نطاق واسع, مخصب, شخصية, ومناهج متباينة تلبي احتياجاتهم الفردية. تهدف المدرسة أيضًا إلى تعزيز نهج متعدد المناهج في التدريس والتعلم, والتي تتماشى مع الابتكار في وقت واحد, لتمكين الموهوبين والمواهب بشكل كامل لكل طالب تم تحديده.

مع توفير الإثراء ومجموعة واسعة من الفرص التعليمية, يشجع برنامج تعليم الموهوبين والمتفوقين كل طالب على تنمية مسؤوليته الشخصية, الالتزام بالمهمة, الانضباط الذاتي, مهارات التعلم المستقل, سلوك محترم, والتوازن الاجتماعي العاطفي. تنمية التفكير النقدي, حل المشاكل, يتم تبادل مهارات الاتصال والإبداع بشكل تعاوني بين الطلاب الموهوبين, الوالدين, والمجتمع التعليمي NIS.