شراكة المدارس الدولية ("مزود خدمة الإنترنت")
نحن فخورون بكوننا جزءًا من شراكة المدارس الدولية (خدمة إنترنت), مجتمع عالمي من 80+ المدارس عبر 22 البلدان ذات الهدف المشترك المتمثل في تنمية الأشخاص الأكثر فضولًا في العالم, عقول واثقة.
نحن نؤيد النهج التحويلي للتعلم الذي يتجاوز الفصول الدراسية.
من خلال إثارة فضول طلابنا وتنمية ثقتهم بأنفسهم, يزدهر طلابنا طوال فترة وجودهم في المدرسة وخارجها.
الفرق ISP للطلاب
إنجاز أكاديمي
مهارات للحياة
تعدد اللغات
الفرص الدولية
مسارات الحياة والمهنية
الفرق بين ISP للمدارس
إن طريقة التعلم الخاصة بـ iSP تعني أن مدارسنا تعمل دائمًا على تحسين ما تفعله.
عملية تحسين التعلم (شفة)
ال LIP هو إطارنا الفريد القائم على الأدلة والذي يرشد كل مدرسة إلى التقييم الذاتي والتحسين. إنها قوية لأنها مدمجة في كل ما نقوم به.
تستخدم مدارسنا هذا الإطار الفريد القائم على الأدلة لتقييم تأثيره على تعلم الطلاب. هل الجو التعليمي ملهم للطلاب للتعلم؟? هل تخطيط التحسين شفاف وتعاوني؟?
مع نظرة ثاقبة على تسعة معايير التعلم, يمكن لكل مدرسة اتخاذ الإجراءات اللازمة لتحسين التعلم الطلابي والمهني.
لقد قمنا بتصميم LIP بناءً على الخبرة التعليمية الواسعة لفريق التعلم والابتكار لدينا والأبحاث المتعمقة حول القيادة المدرسية والتحسين. من خلال دعم كل مدرسة ومتعلم للتحسن المستمر, مجتمعنا كله يزدهر.
الفرق بين ISP للمعلمين
التطوير المهني للمعلم
المعلمون هم العامل الأول الذي يؤثر على تعلم الطلاب.
عندما يكون معلمونا في أفضل حالاتهم, طلابنا يؤدون أفضل ما لديهم.
نريد أن يشعر زملاؤنا بالثقة, موضع تقدير ودعم للتحسين المستمر. ولهذا السبب نستثمر الوقت, الدعم والموارد في تحسين مهارات الأشخاص الذين يقدمون خدمات الإنترنت. يتمتع جميع المعلمين وقادة المدارس في برنامج iSP بإمكانية الوصول إلى التدريب المعتمد المكثف وفرص التطوير المهني. وهذا يعني أن معلمينا يتبعون دائمًا أفضل الممارسات.
أناSP التطوير المهني يشمل:
- التطوير المهني المستمر (التطوير المهني المستمر) البرامج القيادية المعتمدة.
- زيادة 80 الدورات متاحة للجميع في مجتمعنا على منصة التعلم عبر الإنترنت الخاصة بنا, مركز التعلم.
- فرص النمو والتطوير مثل التوجيه, التدريب, وطرق التنقل بين المدارس والمناطق التي توفر خدمة الإنترنت.
- العمل التطوعي مع شركائنا في الأعمال الخيرية, مثل ستريت تشايلد يونايتد.